وقّعت الأمانة العامة للجان الزكوية والضريبية والجمركية مذكرة تعاون مع الملك عبدالعزيز، وذلك في إطار تعزيز التعاون المشترك من خلال تبادل الخبرات والمعرفة وإثراء المحتوى العلمي والأكاديمي، وتنمية المهارات المهنية، بالإضافة إلى دعم وتشجيع الدراسات والأبحاث العلمية المتخصصة في مجال النزاعات الزكوية والضريبية والجمركية.
أُقيمت مراسم التوقيع في مقر الجامعة بحضور سعادة الأمين العام للجان الزكوية والضريبية والجمركية الأستاذ عبد الله بن عبد الرحمن السحيباني، وسعادة رئيس الجامعة الدكتور طريف بن يوسف الأعمى.
وتأتي هذه الشراكة امتدادًا لجهود الطرفين في تعزيز التكامل المعرفي والمهني، من خلال تبادل الخبرات والمعرفة، وإجراء البحوث والدراسات المشتركة، والتعاون في دعم مبادرات التدريب والتأهيل والخدمة المجتمعية؛ بما ينعكس إيجابًا على رفع الكفاءة في مجال النزاعات الزكوية والضريبية والجمركية.